أخبار الكرة الإنجليزية| تهديد ألماني لرونالدو تشيلسي ينقذ برشلونة

تاريخ النشر: 20/01/2022
34
منذ سنتين
أخبار الكرة الإنجليزية| تهديد ألماني لرونالدو تشيلسي ينقذ برشلونة

شهد عالم الكرة الإنجليزية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات.

ويستعرض "سعودي سبورت" في السطور الآتية، أبرز أخبار الكرة الإنجليزية والدوري الإنجليزي في الساعات الأخيرة..

1-تحقيق أزمة المراهنات في الدوري الإنجليزي:


فتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التحقيق في أزمة كبرى بطلها لاعبي أرسنال خلال الموسم الجاري، بشأن اشتراك عدد منهم في مراهنات للحصول على بطاقات صفراء خلال مباريات الفريق في البريميرليج.

2-وكيل محمد صلاح يواصل إثارة الجدل:


واصل رامي عباس وكيل محمد صلاح، إثارة الجدل بشأن مستقبله مع الريدز، بنشر عبر حسابه على "تويتر" صورة له وهو يتصفح هاتفه الجوال، بينما يجلس أمامه محمد صلاح بقميص ليفربول على طاولة، وهو يضحك بشدة.

3-رسالة نارية لكريستيانو رونالدو من مدرب مانشستر يونايتد:


أوضح رالف رانجيك عن ما قاله لرونالدو عقب التبديل مباشرة، بالأمس: "لقد قلت له، اسمع كريستيانو، أنت تبلغ من العمر 36 عامًا وفي حالة جيدة، ولكن عندما تكون مديرًا فنيًا، فسترى الأمور من منظور المدير الفني".

4-عرض الـ15 مليون لعثمان ديمبيلي:


أبدى تشيلسي رغبته في التعاقد مع الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد إعلان برشلونة رفضه استمرار اللاعب بين صفوفه، وعرضه للبيع، حيث أن إدارة البلوز مستعدة لعرض 15 مليون يورو.

5-صدمة لنجوم تشيلسي في دوري الأبطال:


قد يضطر تشيلسي، لعدم الاستعانة بأي لاعب لم يحصل على التطعيم ضد فيروس كورونا، في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليل الفرنسي في مارس المقبل، بسبب تغيير القوانين في فرنسا. 

حمل تطبيق سعودي الآن